مكافحة الابتزاز الالكتروني في السعودية او من خارج السعودية عبر محامي نت

مكافحة الابتزاز الالكتروني في السعودية او من خارج السعودية عبر محامي نت .

شركة ابتزاز إلكتروني او محامي متخصص في قضايا الابتزاز في السعودية و توفير رقم للابتزاز مباشرة او ارقام تقديم بلاغات الابتزاز – جميع هذا العنوان متوفرة في نظام خدمات محاماة نت الدولي

الابتزاز الالكتروني ظاهرة منتشرة جدا في المجتمع السعودي  , بسبب الاستخدام الخاطئ لوسائل التكنولوجيا لهذا , سعينا في الفترة الاخيرة من منصة محاماة نت الى توفير كافة وسائل الدعم و تقنية المعلومات لضحايا الابتزاز الجنسي .

اننا نسعى الى ايجاد بيئة امنة يمكن من خلالها توفير اجواء الهدوء و الأمان لضحايا الابتزاز لهذا نسعى في الفترات الاخيرة الى تقديم كافة معلومات الدعم القانوني و التقني و النفسي لعلاج جريمة الابتزاز الإلكتروني .

خبرات قضيا الابتزاز الإلكتروني – ان قضايا الابتزاز الالكتروني , تحتاج الى تمرس  و هذا الشيء متوفر في نظام الخدمة التابع لنا حيث نوفر كافة اساليب المطورة و ايجاد حلول فورية سواء كان موضوع الابتزاز داخل المملكة او من خارجها .

فما يميز نظامنا انه يرتبط مع مئات المكاتب للمحاماة الدولية , و القادرة على التصرف بشكل فوري في جرائم التهديد و الابتزاز عبر الانترنت , و لا مشكلة في حال كان الضحية من دولة و المجرم في دولة أخرى , فنفوذ محاماة نت قادر على الوصول الى اي مجرم حول العالم .

تعد محاماة نت نظام قانوني اقرب الى شركة , و متخصصة في تقديم كافة الاستشارات القانونية , و تقدم خدمات معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني ايضا بالإضافة الى توفير نظام و ارقام اتصال مباشر بالاضافة الى ارقامنا المنتشرة عبر واتساب .

نسعى الى توفير الراحة الكاملة لجميع مستخدمي محاماة نت , و يعتمد نظامنا على الفصل في المواضيع , لهذا ستجد محامين متخصصين في كل جانب من جوانل القانون , لهذا يمكن لك بكل تأكيد الوصول الى محامي قضايا ابتزاز او عدة محامين داخل النظام لدينا .

مكافحة الابتزاز في المملكة العربية السعودية (هيئة الابتزاز بالسعوديه)

الخدمات و النظام في المملكة العربية السعودية لا يسمح بإنشاء شركات خاصة في هذا المجال, و يمنع بشكل كامل اي شركة او اي محامي من الوصول و معالجة قضايا الابتزاز الالكتروني ضمن الية موسعة و انما تقتصر فقط على منحه صلاحيات لرفع القضايا امام المحاكم .

لهذا تعد اي شركة او منصة او مؤسسة متخصصة في الابتزاز الالكتروني غير حكومية  في السعودية هي شركة مشبوهة و تلتف على القانون , او انها شركة نصب و احتيال .

لهذا يعتمد نظامنا على قوانين دولية خارجية , و تسمح تراخيصنا بالتواصل مع اي جهات دولية  و عالمية للسيطرة على قضايا و جرائم الابتزاز الالكتروني سواء في دولة عربية او غيرها من دول العالم .

نقدم حلول قانونية فورية بالإضافة الى حلول قانونية , و ايضا حلول متعلقة في التوجيه و الارشاد الفوري لضحايا الابتزاز و تحليل القضايا و اتخاذ اجراءات مناسبة .

يمكن  رقم الاتصال عبر نظامنا المخصص في مكافحة الابتزاز الاكتروني 

كما نشير ان المملكة العربية السعودية , تحتوي على الكثير الجهات الحكومية التي يمكن الابلاغ لديها , مثل هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و ايضا من خلال النيابة العامة او من خلال تطبيق كلنا أمن او من خلال موقع وزارة الداخلية خدمة ابشر .

و اذا كنت داخل السعودية ننصح بالتواصل مع هؤلاء حصريا و عدم تعريض خصوصيتك للخطر بالتواصل مع جهات اخرى مشبوهه او شركات تلتف على القانون .

اذا كان مجرم الابتزاز الالكتروني من خارج السعودية او من جهة غير معروفة يمكن التواصل مع فريق الخدمة لدينا لتحديد اليات الوصول و العمل مع هذا النوع من القضايا حيث يتواجد لدى محاماة نت مختبر جنائي لتحليل كافة وقائع الجريمة و و تحديد المعالم و اظهار الالغاء و الأمور المخفية .

السرية : يمتاز نظام العمل لدينا في التعامل بسرية كاملة و عدم تعريض خصوصية الافراد للكشف او المتاجرة او المسائلة و نسعى الى ان تكون خدماتنا اكثر تطورا و خصوصا في الفترات القادمة .

ان الية العمل لدينا تدار بشكل سري و معقد و قد لا تستطيع نفسك الوصول الى اي بيانات او معلومات عن موضوعك اذا لم تكن تمتلك اكواد المتابعة المرتبطة في نظام الخدمة لدينا . لهذا نحن نضمن لك سرية و امان تصل الى 100% .

فريق مكافحة الابتزاز الالكتروني في السعودية – التابع لمحامي نت

يمكن ان يستقبل فريق الخدمة كافة التفاصيل و احالتها الى فريق المستشارين لدراستها, و تخضع المعلومات الى خصوصية شديدة , و بعد ذلك سيقوم فريق العمل بالتواصل الفوري مع ضحية الابتزاز و اطلاعه على كافة التفاصيل و الاليات و الحلول المطروحة .

نسعى الى راحتكم بشكل كامل . و ندعوكم الى التواصل معنا عبر ارقامنا على واتساب او من خلال قنوات التواصل الموضوعة داخل الموضع او من خلال صفحاتنا و شبكاتنا الاجتماعية و الشبكة المرتبطة .

خمس نصائح هامة يجب على ضحايا الابتزاز الإلكتروني القيام بها بشكل فوري

  • الغاء تنشيط كافة التواصل الاجتماعي و ابقاء وسيلة تواصل واحدة مع المجرم
  • التواصل مع المجرم بشكل حذر و عدم ارسال المال او الرضوخ له
  • عدم اعطاء المجرم اي معلومات او جهات اتصال هو لا يعرفها  و مماطلته قدر المستطاع
  • الاحتفاظ في كافة بيانات المجرم و ارقامه و حساباته 
  • التواصل معنا بشكل فوري لغاية تلقي المساعدة الفورية

المدن التي نقدم فيها خدمة مكافحة الابتزاز في السعودية : الرياض , مكة , المدينة المنورة , بريدة , تبوك , الدمام ,  الاحساء , القطيف , خميس مشيط , الطائف , نجران  ,  حفر الباطن , الجبيل , ضباء الخرج , الثقبة , ينبع البحر , الخبر , عرعر , الحوية , عنيزة , سكاكا , جيزان , القريات , الظهران , الباحة  ,الزلفي , الرس , وادي الدواسر , بيشه , سيهات , شروره , بحره , تاروت , الدوادمي , صبياء , بيش  ,أحد رفيدة , الفريش  , بارق  , الحوطة , الأفلاج

خدماتنا المتعلقة في مكافحة الابتزاز الالكتروني 

  • خدماتنا القانونية في مكافحة الابتزاز الالكتروني : و هي تشمل رفع كافة انواع القضايا على المجرمين في اي دولة كانو و اتخاذ كافة التحركات القانونية الفورية , تشمل ملاحقة المجرمين جزائيا و الملاحقة عن الاثار النفسية التي تسببت للضحية .
  • كما تشمل منع المجرمين من السفر الدولي , و وضع اشارات على المعابر و الجسور  على اسمائهم و ايضا , وضع حظر عليهم لدى بنوك تحويل الأموال الدولية و الكثير من الأمور القانونية الاخرى التي يقوم بها نظام الخدمة التابع لنا .
  • خدماتنا التقنية في مكافحة الابتزاز الالكتروني : يشمل في تقديم كافة الحلول التقنية الفورية , و حجب المقاطع و الصور المنتشرة و اعطاء اشارات و تحذيرات للدوائر القانونية في منصات التواصل الاجتماعي .
  • و ايضا محاولة رصد حسابات المجرمين و قفلها او السيطرة عليها (ضمن الية تقنية قانونية) و الكثير من الاجراءات التقنية و التحليلية الاخرى 
  • خدمات ارشادية  : و هي تشمل الخدمات المتعلقة في ارشاد ضحية الابتزاز الالكتروني و توجيهه و التواصل الفوري معه في حال وجود اي تصعيد او اي مشاكل , و محاولة تقديم افضل انواع الحلول  المباشرة .
  • الخدمات النفسية : و هي خدمة تسمح لضحية الابتزاز ان يستعيد توازنه و من خلال تقديم معلومات و اليات من خلال افضل المختصين و محللي السلوك , اضافة الى نخبة من الأطباء و المعالجين النفسيين .

محامي ابتزاز الكتروني سعودي – قضايا الابتزاز في المملكة العربية السعودية

لدينا فريق من المحامين السعوديين المتبرعين لحل الكثير من قضايا الابتزاز الالكتروني بشكل مجاني و دون اي مقابل و ذلك لما فيه من خير للجميع و اصلاح للمجتمع و تنظيفه من المجرمين و الفئات الضالة منه .

 و ايضا حرصا على عدم وقوع الاشخاص كفرائس للجهات الاستغلالية , او شركات النصب و الاحتيال التي تطلب مقابل ,, لقاء خدمة توفرها الحكومة اساسا بشكل مجاني , ندعوكم الى التواصل معنا مع خلال وسائل التواصل المعروضة للجميع .

يعد متابعة قضايا الابتزاز من الأمور المهمة و التي تحتاج الى فريق متخصص و لا تحتاج الى جهات تعوث فسادا في الارض لهذا تعتبر من القضايا الحساسة و التي يفترض ان تقدم الخدمات فيها على اتم وجه و عدم اهمال الضحية .

يفترض ايضا من جميع ضحايا الابتزاز الالكتروني التصرف بحكمة و عدم التسرع في اتخاذ القرارات فالكثير من قضايا الابتزاز الالكتروني تم حلها بسبب الاستخدام الحكيم و التصرف الصائب .

التوتر في التواصل مع المجرم او دفع اموال له قد يفتح شهيته لهذا يفترض تكون المنطقية هي الشيء المسيطر و عدم الرضوخ للمجرم اطلاقا , لان ذلك سيبب الكثير من المتاعب و تجدد الطلبات الجرمية من المجرم .

الجرائم المعلوماتية في السعودية (مكافحة الجرائم الإلكترونية)

مكافحة الابتزاز في السعودية , الجهات الحكومية (الشرطة , النيابة العامة , كلنا امن , هيئة الأمر بالمعروف و النهاي عن المنكر , تلعب دور هام ايضا في السيطرة على الجريمة و تقديم النصائح و الارشادات بشكل فوري .

و ايضا تستخدم تدخلات تقنية اضافة الى ان لها صلاحيات و نفوذ كبير في القبض على المجرمين و احالتهم الى المحاكمات العادلة , و ايضا مساعدة الفتيات و تقديم حلول و ندوات توعوية حول جرائم الابتزاز الإلكتروني و كيفية التعامل معها و عدم الوقوع فيها .

و يمكن التواصل على رقم هيئة الابتزاز بالسعوديه من خلال الاتصال الهاتفي الفوري ز

Author: شادي عبد الفتاح

قانوني يكتب المدونات و التغريدات القصيرة ، لإستفادة الجميع من المعلومات القانونية

One Reply to “مكافحة الابتزاز الالكتروني في السعودية او من خارج السعودية عبر محامي نت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *